آخر الأخبار

  • 19/07/2018

    "اقتصادية" و "أراضي" عجمان توقعان اتفاقية شراكة

    وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان اليوم (الخميس 19 يوليو 2018م) اتفاقية شراكة مع دائرة الأراضي والتنظيم العقاري من أجل تقديم خدمات تجديد الرخص والتصاريح الاقتصادية عبر مشروع "النافذة الواحدة"، لتسهيل رحلة المتعامل وزيادة رضا المتعاملين وأفراد المجتمع. ووقع الاتفاقية كل من سعادة علي عيسى النعيمي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، وسعادة يافع عيد الفرج، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بالتكليف، وسط التأكيد على توحيد جهود تعزيز الربط الإلكتروني ورفع وتيرة العمل الحكومي.

  • 14/05/2018

    اقتصادية عجمان تستقبل وفداً من وزارة الاقتصاد

    استقبلت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، وفداً من البرنامج الوطني لدعم الشركات الناشئة الحديثة والمبتكرة في وزارة الاقتصاد، لبحث مختلف الأفكار والقضايا التي من شأنها التأكيد على أهمية التعاون والتنسيق والعمل المشترك، وذلك من خلال تحويل الأفكار والمشاريع الإبداعية والمبتكرة إلى تطبيقات وحلول تساهم في النمو الاقتصادي والتنافسية مواءمة لمسارات رؤية الإمارات 2021.

  • 10/05/2018

    تقديراً لجهودها الحثيثة في حماية المستهلك ومصادرة البضائع المقلدة
    ممثلو العلامات التجارية والشركات القانونية يكرّمون اقتصادية عجمان

    كرّم ممثلو نخبة من العلامات التجارية العالمية والشركات القانونية، على رأسهم شركة لويس فيتون وشركة التميمي وشركاؤه، إدارة الرقابة وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، وذلك تقديراً على جهودها الدؤوبة والتي تبذلها في سبيل حماية المستهلكين ومراقبة السلع والبضائع، فضلاً عن حملاتها الرقابية المستمرة لتأمين الأسواق الاستهلاكية في إمارة عجمان ومصادرة البضائع والمنتجات المقلدة واتخاذ الإجراءات الرادعة وفق القانون.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top