نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
دائرة التنمية الاقتصادية - عجمان
اقتصادية عجمان تحتفل بـ “يوم العلم”. الحمراني " العَلَم عنوان الشموخ ورمز العزة والوطنية "

اقتصادية عجمان تحتفل بـ “يوم العلم”. الحمراني " العَلَم عنوان الشموخ ورمز العزة والوطنية "

الخميس, 03 نوفمبر 2022

احتفلت دائرة التنمية الاقتصادية  في إمارة عجمان بيوم العلم حيث اكتست الدائرة بألوان علم الدولة، وسط الأناشيد والأهازيج الوطنية المتصلة بقيم دولة الإمارات العربية المتحدة وموروثها الثقافي والشعبي في احتفال بهيج في الساحة الخارجية بالقرب من سارية العلم , وذلك بحضورسعادة / عبدالله الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية وقيادتها وموظفيها .

وأعرب سعادة عبدالله الحمراني عن فخرة وامتنانه بهذه المناسبة قائلا: "نعبّر اليوم عن مشاعر الفخر والاعتزاز والوفاء لدولة الإمارات في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا والتي نجدد فيها العهد والولاء للوطن والقيادة الرشيدة، حيث نرفع علم الوطن عالياً في سماء دولة الإمارات و إنّ الاحتفال بيوم العلم يجسد فينا الروح الوطنية والوحدة. حيث أننا نتجمع في كافة إمارات الدولة حول علم دولة الامارات العربية المتحدة في نفس الوقت لننشد جميعا النشيد الوطني ونرفع العلم. وفي ذلك انتماء للأرض وللقيادة الرشيدة، فيما نتمتع بوحدة وطنية فريدة، ونمتاز بالكثير من الخصائص  المميزة ".

 

وأكد الحمراني "نتشرف بالانضمام إلى مختلف أطياف المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، لرفع علمنا، لنقف جميعًا تحية وإجلالاً له، كونه يمثل رمز وحدتنا، ويجسد تضحيات الآباء المؤسسين الذين اجتمعت كلمتهم على لم الشمل، واختيار علم واحد، يحشد الجميع نحو بناء وطن عزيز، وليبقى العلم شامخًا عزيزًا بولائنا لقيادتنا وانتمائنا لثرى الوطن.

 

وأضاف الحمراني إن تطلعات ورؤى دولة الإمارات لا تعرف الحدود ونتعهد بأننا ماضون في طريق التقدم والازدهار بجاهزية كاملة لتحقيق منجزات ومكتسبات أخرى في  الأعوام المقبلة.. هذا ما تعلمناه من قيادتنا الرشيدة، فلابد أن نجدد الولاء والإخلاص لوطننا ولقيادتنا ولعلمنا.. حفظ الله دولة الإمارات قيادة وشعبا، ودام العلم رمزا للشموخ والعزة والولاء .