نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
دائرة التنمية الاقتصادية - عجمان
اقتصادية عجمان تكرم موظفيها من أصحاب الهمم. الحمراني " إن هدفنا هو الاستثمار في الكوادر البشرية لرفع السمعة المؤسسية لدائرة "

اقتصادية عجمان تكرم موظفيها من أصحاب الهمم. الحمراني " إن هدفنا هو الاستثمار في الكوادر البشرية لرفع السمعة المؤسسية لدائرة "

الجمعة, 21 أكتوبر 2022

حرصاً من دائرة التنمية الاقتصادية على دعم وتمكين وتنمية رأس المال البشري، كرم سعادة / عبد الله أحمد الحمراني – مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان، موظفي دائرة التنمية الاقتصادية من أصحاب الهمم وذلك لتفانيهم في العمل وتقديمهم الدعم للعملاء الأخرين من أصحاب الهمم.

 وفي مستهل التكريم أعرب سعادة / عبد الله الحمراني المدير العام – لدائرة التنمية الاقتصادية عن شكره وتقديره للموظفين الذين بذلوا مجهوداً كبيراً وتفانياً في العمل خلال السنوات الفائتة، وأعرب عن تقديره لما يقدمونه من مساعدة للعملاء من أصحاب الهمم من خلال تقديم الورش التوعوية والتدريبية للمتعاملين والتسويق للخدمات بلغة الإشارة. وقال الحمراني " إن هدفنا هو الاستثمار في الكوادر البشرية في الدائرة، وتمكينهم لتنمية مهاراتهم في العرض والالقاء والتدريب، والتعامل الأمثل مع المتعاملين لرفع السمعة المؤسسية لدائرة التنمية الاقتصادية " 

 وأضاف الحمراني بأن تمكين الموظفين وأصحاب الهمم منهم في التواصل والتعامل مع المتعاملين أو التسويق للخدمات هو لرفع نسبة رضاهم ورضى المتعاملين حيثُ تعتبر العمليتين متصلتين وتدعم الأهداف الاستراتيجية لدائرة التنمية الاقتصادية وتحقق جودة الحياة.