نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
دائرة التنمية الاقتصادية - عجمان
اقتصادية عجمان تطلق فعاليات شهر رمضان. لرسم ابتسامة الاقتصاد المبتكر في الامارة السعيدة

اقتصادية عجمان تطلق فعاليات شهر رمضان. لرسم ابتسامة الاقتصاد المبتكر في الامارة السعيدة

الإثنين, 04 أبريل 2022

تستعد دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان لإطلاق عدد من الفعاليات والمبادرات في شهر رمضان المبارك والتي تأتي ضمن أجندة " فعاليات عجمان الرمضانية للاحتفاء بهذه المناسبة التي تُعد واحدة من أعظم المناسبات وأهمها في التقويم الإسلامي. وذلك من خلال إطلاق فعاليات متنوعة على مدار شهر رمضان ابتداء بإطلاق مبادرة المجلس الاقتصادي الرمضاني في العاشر من ابريل ومعرض في عجمان في الرابع عشر من ابريل والتنزيلات الكبرى، وتأتي جميع المبادرات بالتعاون مع شركاء دائرة التنمية الاقتصادية مجلس سيدات أعمال عجمان، ودائرة البلدية والتخطيط ومرسى عجمان.

وبهذه المناسبة صرحت السيدة / عائشة العوضي مدير مكتب الاتصال الحكومي بدائرة التنمية الاقتصادية بعجمان بأن مبادرات الشهر الفضيل والفعاليات المتنوعة هي مبادرات تهدف إلى الترويج عن خدمات الدائرة ودعم الأهداف الاستراتيجية للدائرة وهي دعم وتشجيع الاستثمار وتشجيع بيئة ممارسة الأعمال. وأضافت العوضي “إن مبادرات الشهر الفضيل أتت لدعم رواد الأعمال والترويج عن مشاريعهم المميزة من خلال معرضٍ لمنتجاتهم، ومن خلال المجلس الاقتصادي الرمضاني سننقل المعرفة من كبار رجال الأعمال في الامارة والدولة إلى أصحاب المشاريع الناشئين والراغبين بفتح مشاريعهم، ونؤكد بأن التنزيلات الكبرى في الإمارة أتت لاستقطاب الجمهور للإمارة والترويج عن اقتصادها "

وأكدت العوضي بأن مبادرات 2022 لشهر رمضان تتبنى منهجا ابداعياً ومبتكراً لاستثمارات الواعدة إلى الإمارة وطرح الفرص الاستثمارية الرائدة، وللخروج بأكبر قدر من الأفكار الإبداعية التي تخدم مستقبل الإمارة. ووفق رؤية بعيدة وطموحة تنسجم مع توجيهات القيادة الحكيمة لمواصلة الارتقاء بالمكانة التنافسية للإمارة.