نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
دائرة التنمية الاقتصادية - عجمان
اقتصادية عجمان تطلق الدورة الثانية من أسبوع ريادة الأعمال. لدعم المستثمرين ورواد الأعمال ولتطوير عجلة النمو الاقتصادي

اقتصادية عجمان تطلق الدورة الثانية من أسبوع ريادة الأعمال. لدعم المستثمرين ورواد الأعمال ولتطوير عجلة النمو الاقتصادي

الثلاثاء, 14 فبراير 2023

اقتصادية عجمان تطلق أسبوع ريادة الاعمال في دورته الثانية والذي سَيبدأ بتاريخ 24 فبراير حتى 28 من الشهر الجاري  2023م ، في منطقة الحميدية في حديقة دتنشن ، وبالتعاون مع الجهات الحكومية في الإمارة . وبتواجد أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى المشاريع المنزلية من مختلف القطاعات الاقتصادية وبمشاركة رواد الاعمال بقصص نجاحهم . وتهدف المبادرة لنشر الوعي بأهمية المشاريع لجميع فئات المجتمع، ولتعزيز جاذبية السوق الاماراتي للمستثمرين وأصحاب الأعمال.  وسيحتفي حفل الافتتاح بتواجد الفرقة الشعبية ومسابقات متنوعة للجمهور وورش عمل ومعرض لرواد الاعمال ، إضافةً إلى منطقة ألعاب للأطفال .

وقال سعادة / عبدالله أحمد الحمراني ، إن أسبوع ريادة الأعمال يأتي لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ونشر ثقافة ريادة الأعمال في المجتمع التي أصبحت متطلباً تنموياً لبناء اقتصاد الدولة وخلق فرص عمل جديدة ولدعم أهداف التنمية الاقتصادية المستدامة.

وأضاف الحمراني ، أن إقامة أسبوع ريادة الأعمال يهدف إلى تسليط الضوء على فرص الإبداع والابتكار وإبراز الأفكار المبدعة وتطبيقها على أرض الواقع، مشيراً إلى أن الأسبوع يدعم رواد الأعمال ويسعى لاستقطاب مشاريع جديدة وتوعية الجمهور حول ريادة الأعمال من خلال مبادرات مختلفة ومسابقات و ورش تدريبية .

وقال سعادته "إن  تجمعنا اليوم ما هو إلا رؤى مشتركة لتحفيز الابتكار والأفكار الطموحة التي تدعم اقتصاد إمارة عجمان، وأسبوع ريادة الأعمال يسهمُ في تعزيز الثقة لدى الشركاء والجمهور، مُقدماً الشكر إلى كل من ساهم من شركاء وجهات حكومية في دعم أصحاب المشاريع الصغيرة ، مؤكداً أنه بتظافر الجهود سَنَصِل إلى الريادة وسنحقق أهدافنا الاستراتيجية في دعم النمو الاقتصادي للإمارة بشكل خاص والدولة بشكل عام ".