نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
دائرة التنمية الاقتصادية - عجمان
اقتصادية عجمان تطلق الموقع الالكتروني في  " أسبوع جيتكس جلوبال 2022" وبإطلاق  4 خدمات جديدة

اقتصادية عجمان تطلق الموقع الالكتروني في " أسبوع جيتكس جلوبال 2022" وبإطلاق 4 خدمات جديدة

السبت, 08 أكتوبر 2022

تشارك دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان في "أسبوع جيتكس جلوبال 2022" والذي تقام فعالياته على مدار 5 أيام خلال الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر 2022 في مركز دبي التجاري العالمي.

وفي إطار التحضيرات لمشاركة دائرة التنمية الاقتصادية، تحت مظلة حكومة عجمان والتي تجمع مختلف الجهات الحكومية. ممثلةً في هيئة عجمان الرقمية، وهي الجهة التي تتولى قيادة مسيرة التحول الرقمي لحكومة عجمان.

 

وقال سعادة / عبد الله الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية أن الدائرة تحرص على المشاركة بشكل سنوي في الحدث التقني الأهم والذي يواكب عصرنا الحالي ويتماشى مع استراتيجية حكومة عجمان. وإن الدائرة تولي اهتماماً دائماً بالمشاركة في كافة المؤتمرات والمعارض الرائدة بالدولة والتي من شأنها الارتقاء بإمارة عجمان ولتحقيق استراتيجية الدائرة التي ترنو لتحويل الإمارة لمدينة ذكية تحقق السعادة والرفاهية للمقيمين في كنفها.

 

وأضاف سعادته أن المشاركة في معرض جيتكس فرصة للتعرف على الأحدث في مجال تقنية المعلومات مشيرا إلى أن الدائرة ستعلن عن عدد 4 منصات رقمية جديدة، حيث سيتم عرض خدمات المنصات الجديدة المطبقة والتي تهدف الى تبسيط رحلة المتعامل وتقديم تجربة سهلة و سلسة للخدمات للشركاء وأفراد المجتمع ، كما أن مشاركة دائرة التنمية الاقتصادية في معرض جيتكس 2022 ستعزز من مكانة الدائرة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي حيث ستتبادل الخبرات مع الجهات المشاركة في هذا الحدث العالمي البارز الذي تشارك فيه العديد من الشركات ويتوقع أن يستقطب عدداً كبيراً من الزوار. وأضاف أن اقتصادية عجمان تهدف من المشاركة في المعرض المساهمة في نشر ثقافة التحول الإلكتروني والتعريف بخدمات الدائرة المتوفرة على البوابة الالكترونية، مشيراً إلى أن اقتصادية عجمان دأبت على تقديم خدمات إلكترونية مبتكرة جديدة في كل دورة من دورات المعرض.