نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
دائرة التنمية الاقتصادية - عجمان
اقتصادية عجمان تنظم ندوة " الشباب والاقتصاد الأخضر " بمشاركة الدوائر الحكومية والقطاع الخاص

اقتصادية عجمان تنظم ندوة " الشباب والاقتصاد الأخضر " بمشاركة الدوائر الحكومية والقطاع الخاص

الإثنين, 14 أغسطس 2023

حرصاً من دائرة التنمية الاقتصادية على تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم نظمت الدائرة ندوة بعنوان

" الشباب والاقتصاد الأخضر " وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للشباب وبمشاركة الدوائر الحكومية في إمارة عجمان ، دائرة البلديةوالتخطيط و غرفة وتجارة وصناعة عجمان وهيئة المناطق الحرة، وشارك في الجلسة أيضاً أصحاب المشاريع لنقل تجربتهم في تحويل مشاريعهم إلى مشاريع مستدامة .

تهدف هذه الندوة الرائدة إلى تشجيع ودعم الشباب الطموح في عجمان وتعزيز دورهم الحيوي في التنمية الاقتصادية للإمارة. حيث تأتي هذه المبادرة استجابةً لما يعيشه العالم من تحديات بيئية واقتصادية، ويعتبر الاقتصاد الأخضر من أهم السبل للارتقاء بالاقتصاد المستدام والحفاظ على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة

وبهذا الصدد أعرب السيد/ أحمد خير البلوشي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بالانابة عن شكرة للجهات الحكومية المشاركة في الندوة ، دائرة البلدية والتخطيط بعجمان وغرفة وتجارة وصناعة عجمان وهيئة المناطق الحرة، والتي تعكس مشاركتهم إلى التزام الحكومة بتوفير الدعم اللازم لتمكين الشباب ومساعدتهم على تحقيق النجاح والتميز في مجتمع الأعمال.

كما أكد البلوشي أن مشاركة القطاع الخاص لاتقل أهمية عن مشاركة القطاع الحكومي، فقصص نجاحهم الملهمة هي إلهامٌ للشباب للبدء بخوض تجربة ريادة الاعمال و تحويل مشاريعهم إلى مشاريع مستدامة وصديقةٌ للبية.

وأضاف البلوشي بأن هذه الندوة تُعد فرصةً هامة لتحفيز روح المبادرة لدى الشباب وتمكينهم ليصبحوا عناصر فعالة في بناء مستقبلٍ مستدام وواعد لإمارة عجمان.