نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
دائرة التنمية الاقتصادية - عجمان
مجلس شباب اقتصادية عجمان ينفّذ لقاء المستثمرين الشباب 2023م الأنصاري:" نحثُ الشباب على مضاعفة العمل والإرتقاء به لازدهار الدور الاقتصادي والاجتماعي "

مجلس شباب اقتصادية عجمان ينفّذ لقاء المستثمرين الشباب 2023م الأنصاري:" نحثُ الشباب على مضاعفة العمل والإرتقاء به لازدهار الدور الاقتصادي والاجتماعي "

الثلاثاء, 14 نوفمبر 2023

عقد مجلس شباب دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان أولى مبادراته بالتعاون مع مجلس عجمان للشباب " لقاء المستثمرين الشباب " بحضور سعادة / محمد عبدالله الكعبي، المدير التنفيذي للمكتب الإعلامي لحكومة عجمان إضافةً إلى عدد من موظفي حكومة عجمان وموظفي اقتصادية عجمان و شباب الإمارة .  وتم  تسليط الضوء في الملتقى على نجاحات نخبة من شباب عجمان في ريادة الأعمال الذين برز دورهم في نجاح مشاريعهم وترك بصمة اقتصادية ناجحة في اقتصاد الإمارة .

واستضاف اللقاء 3 من روّادالأعمال الشباب  " السيد/ وليد بن حاتم ، السيد/ جمال الجناحي ، السيد/سعود النعيمي

حيث تم اللقاء بأحاديث مُلهمة حول قصص نجاح روّاد الأعمال ونقل خبراتهم للحضور حرصاً على دعم شباب الإمارة في المساهمة بتعزيز اقتصاد إمارة عجمان من خلال بدئهم في رحلة ريادة الأعمال خاصةً مع وجود تسهيلات متعددة ومزايا مقدمة من دائرة التنمية الاقتصادية لكل شاب وشابّة يرغبون بالبدء في رحلة نجاحهم في ريادة الأعمال للمساهمة في جودة الحياة .

وبهذه المناسبة قال السيد/ سلطان عبدالله الأنصاري رئيس مجلس شباب اقتصادية عجمان : "يعتبر لقاء المستثمرين الشباب 2023م ، دافعاً هاماً لتعزيز دور الشباب في دفع واستمرارية عجلة النمو الاقتصادي في الإمارة ومساهماتهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية وجودة حياة المجتمع، مما يشكل حافزاً لتقديم المزيد من العطاء والإبداع، ويدعم بيئة الاقتصاد المستدام في الامارة .".

وثمّن الأنصاري جهود الشباب، وحثّهم على مضاعفة العمل والإرتقاء به، لازدهار الدور الاقتصادي والاجتماعي المُستدام في الإمارة .