نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
دائرة التنمية الاقتصادية - عجمان
افتـــــتاح المـــــــــــجلس الاقـــــــــــتصادي الـــــــــــرمضــاني. مواضيع حيوية تهتم بالمواطنين والمقيمين

افتـــــتاح المـــــــــــجلس الاقـــــــــــتصادي الـــــــــــرمضــاني. مواضيع حيوية تهتم بالمواطنين والمقيمين

الإثنين, 11 أبريل 2022

افتتح " المجلس الاقتصادي الرمضاني " أولى جلساته “وباستضافة السيد/ فهيم الزبيدي المدير التنفيذي لمنصة أكشاك الإلكترونية. في الحي التراثي بمتحف عجمان.

وناقشت الجلسة مواضيع حيوية تهتم بالمواطنين والمقيمين وتعود بالنفع على الجميع، ومن أهمها ريادة الأعمال التي تحظى بدعم وتحفيز كبير من القيادة وتأخذ بأيدي أصحاب المشاريع وتمنحهم الدعم اللازم لتزودهم بكل ما يلزمهم في مجال عملهم. وتمكن الشباب وتوجههم نحو المسار الصحيح لبناء مستقبلهم. وإن موطن ريادة الأعمال يتجه لتعزيز الجاذبية والتنافسية في بيئة الأعمال، والاقتصاد الوطني قائم على المعرفة والابتكار. وإن الدولة استطاعت ترسيخ مكانتها كوجهة مثلى لمزاولة التجارة والأعمال، وأثبتت قدرتها على زيادة الاعمال والانفتاح على الأسواق الدولية، والإمارات تفوقت في الترابط العالمي الذي أسهم في تعزيز شراكاتها التجارية. ويعد مشروع ال 50 ركناً أساسياً لريادة الأعمال، وأن الرؤية المستقبلية ستنطلق لزيادة نمو قطاع التجارة وبمشاركة رواد الأعمال تجاربهم في إقامة المشاريع ومن ضمنها التي انطلقت في فترة الجائحة، واستطاعت تحويل التحدي فرصاً وممكنات، حيث نجحت مشاريعهم بشكل كبير، مثمّنين دور الدولة التي لا تدخر جهداً لدعم أصحاب المشاريع وتوسيع الآفاق أمامهم وإرشادهم نحو النجاح.

وأعرب الحضور عن سعادتهم بالمشاركة بافتتاح المجلس الاقتصادي الرمضاني، وأن الدولة استطاعت تجاوز أصعب التحديات المتمثلة في أزمة «كورونا»، بحكمة قيادتنا ورؤيتها الواضحة واتحاد أهدافنا وتكامل مهامنا لنصل اليوم إلى بر الأمان.