نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
دائرة التنمية الاقتصادية - عجمان
المجلس الاقتصادي الرمضاني. جسراٌ لتواصل العقول من أجل صنع مستقبل أكثر ازدهاراً واستدامة

المجلس الاقتصادي الرمضاني. جسراٌ لتواصل العقول من أجل صنع مستقبل أكثر ازدهاراً واستدامة

الخميس, 07 أبريل 2022

أطلقت اقتصادية عجمان ،المجلس الاقتصادي الرمضاني في نسخته الثانية وتستضيف عدد من رجال الأعمال الامعين أصحاب الخبرة والمعرفة في هذه المجال، لنقل معرفتهم إلى أصحاب المشاريع الناشئة، والراغبين في فتح مشاريعهم. وتنطلق فعاليات المجلس الاقتصادي الرمضاني في الحي التراثي في متحف عجمان وتحت السدرة يتجدد اللقاء مع نخبة من رواد الأعمال والتجار لنستفيد من خبراتهم في مجال الأعمال.

وستضيف بالجلسة الأولى في 10 أبريل 2022 بالسيد/ فهيم الزبيدي المدير التنفيذي لمنصة أكشاك الإلكترونية. للانطلاق لمستقبل التجارة الالكترونية، ومناقشة جهود منصة أكشاك وهدف المنصة بتوفير الدعم للأسر المنتجة وتعزز التحول الالكتروني.

ونعود لنلتقي في 17 أبريل وباستضافة رجل الأعمال السيد/ يوسف سلطان العجماني لمشاركتنا رحلة ال 37 عام في مجال الأعمال. للانطلاق برحلة الاعمال وكيفية مواصلة رواد الأعمال أنشطتهم في خضم الجائحة العالمية.

وننتظركم في 24 أبريل لنستضيف رجل الأعمال السيد / محمد سعيد النعيمي لمحاكتنا نحو التنوع التجاري.

وقال سعادة عبدالله أحمد الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية أن المجلس الاقتصادي الرمضاني 2022 يُعد من المجالس الحيوية الملهمة، لعرض التجارب الإماراتية الرائدة في شتى المجالات، والتعريف ببيئة الأعمال المتطورة التكنولوجيا التي تتميز بها الدولة، والتشريعات المرنة التي استحدثتها الإمارات خلال الفترة الماضية، في ضوء مستهدفات مشاريع الخمسين ومئوية الإمارات 2071، من أجل بناء اقتصاد قوي ومستدام قائم على المعرفة والابتكار، وبقيادة كفاءات وطنية، كذلك استراتيجيتها في استقطاب المواهب والكفاءات في القطاعات الحيوية، وترسيخ مكانة الإمارات كوجهة اقتصادية ، فضلاً عن كونه جسراً لتواصل العقول من أجل صنع مستقبل أكثر ازدهاراً واستدامة بما يحقق رفاه الشعوب في دول العالم كافة . وأكد الحمراني لم تنحصر فعالياتنا خلال الشهر الفضيل على تنظيمنا لمجلس الاقتصادي الرمضاني بل حرصنا على تقديم فعاليات مختلفة ومتنوعة طيلة الشهر الفضيل وبمواقع وأفكار متنوعة ومختلفة لتعيش تجربة رمضانية مميزة.