آخر الأخبار

  • 12/02/2020

    اقتصادية عجمان تدعم 500 رائد أعمال خلال 2019

    استقطب برنامج " تعزيز " 504 عضواً بنهاية العام 2019، كما استفاد 237 رائد أعمال من البرامج التدريبية التي نظمها البرنامج خلال العام الماضي، والتي بلغ عددها 7 برامج متنوعة بالتعاون مع عدد من الشركاء، ويهدف برنامج "تعزيز" الذي أطلقته دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان قبل عامين إلى دعم رواد الأعمال المواطنين، وتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز مساهمته في الاقتصاد المحلي، حيث يقدم البرنامج باقة من الخدمات الاستشارية والتدريبية والتسويقية لأصحاب المشاريع، كما يعمل على تشجيع رواد الأعمال من خلال تعزيز الامتيازات الحكومية المخصصة لهم، ورفع مستوى الوعي الاقتصادي والريادي لدى الشباب.

  • 02/02/2020

    اقتصادية عجمان تفوز بـ 4 جوائز في جائزة عجمان للتميز الحكومي

    فازت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان بأربعة جوائز ضمن الدورة الرابعة لجائزة عجمان للتميز الحكومي 2019، حيث حصلت على جائزة المنشأة الحكومية المتميزة عن الفئة الفضّية، وجائزة المنشأة الحكومية المتميزة في الأداء المالي، وجائزة المبادرة الحكومية المتميزة عن مبادرة "التعلم عن بعد"، وعن فئة الجندي المجهول تم تكريم حسين محمد المهري، جاء ذلك خلال حفل الإعلان عن الفائزين في الجائزة والذي نظمه المجلس التنفيذي لإمارة عجمان.

  • 29/01/2020

    3.6% نمو الناتج المحلي غير النفطي في عجمان في عام 2018

    أظهر التقرير الاقتصادي السنوي 2019 لإمارة عجمان الصادر عن دائرة التنمية الاقتصادية ويغطي النتائج الاقتصادية للإمارة حتى نهاية العام 2018، نمواً في الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي في الإمارة بنسبة 3.6%، في حين بلغ متوسط النمو السنوي للفترة من 2014-2018 نحو 3.8%، في دلالة واضحة على متانة الاقتصاد المحلي وقدرته على التوسع في مختلف القطاعات الاقتصادية.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top