آخر الأخبار

  • 09/07/2020

    شراكة بين اقتصادية عجمان ومجلس أصحاب العلامات التجارية

    وقّعت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان اليوم مذكّرة تفاهم مع مجلس أصحاب العلامات التجارية (BPG) عن بُعد، لتطبيق أفضل الممارسات والإجراءات المتّبعة في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية بما يحفظ حقوق المستهلكين ويحمي المصالح الاقتصادية للإمارة والمستثمرين، ولتعزيز التعاون في تنظيم الحملات التوعوية والتثقيفية للمستهلكين عن مضار استخدام البضائع والمنتجات المُقلّدة والمغشوشة والحملات التفتيشية على الأسواق لمكافحة الغش التجاري، ولتأهيل المفتّشين في تمييز البضائع المقلّدة عن الأصلية.

  • 08/07/2020

    برنامج "تعزيز" يُنظم 8 دورات خلال شهر يوليو

    ينظم برنامج المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة "برنامج تعزيز" التابع لدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان وبالتعاون مع البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وأكاديمية دبي للأعمال خلال شهر يوليو الجاري 8 دورات تدريبية "عن بُعد" عبر الاتصال المرئي على برنامج مايكروسوفت تيمز، وذلك خلال الفترة المسائية من الساعة الخامسة وحتى السابعة، تهدف إلى تأهيل وتمكين أصحاب المشاريع ورواد الأعمال للنهوض بمشاريعهم لتنمية مستدامة.

  • 02/07/2020

    100 مشروع في برنامج "ريادة" منذ إطلاقه في عجمان

    كشفت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان عن تجاوز عدد المشاريع المنتسبة لبرنامج "ريادة" للرخص المنزلية لأكثر من 100 مشروع منذ إطلاق البرنامج في مارس الماضي، وحظيت مشاريع خلط وتعبئة العطور وتحضير الحلويات الشعبية ومراكز التجميل والعناية الشخصية للنساء على أكثر المشاريع إقبالاً.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top